من السهل العثور عليها كتاب مباشر مجموعة فنادق ماكواد ماسة غير مخفية جداً أفضل سعر مضمون أقرب مما تعتقد فندق 3 نجوم غلاسكو

7 أسباب عظيمة
للحجز مباشرة

عروض شهرية خاصة

أسعار مضمونة أرخص

خدمة الواي فاي المجانية للإنترنت

الترقية المجانية تخضع للتوافر

أسعار إفطار مخفضة

مراجعات رائعة

تسجيل الوصول في الساعة 12:30 ظهراً بدلاً من الساعة 1:30 ظهراً

- كيفية العثور علينا ~

نحن يقعون على بعد دقائق قليلة من وسط مدينة غلاسكو ويقع تماما بالقرب من الطرف الغربي.

944 شارع ساوشيهول، غلاسكو G3 7TH

kelvingrove@mcquadehotels.com

كتاب مباشر للحصول على أفضل العروض

~ الاتجاهات ~

يتميز فندقنا المدار عائليًا بشعور حميم بين صخب المركز الثقافي في المدينة، ويست إند. ستجد على عتبة فندق Kelvingrove مساحات خضراء مفتوحة في حديقة كلفنغروف مع نهر كلفن يمر عبره والبارات والمطاعم في Finnieston والأضواء الساطعة في شارع Sauchiehall، كل ذلك في غضون دقائق قليلة سيرًا على الأقدام.

هناك الكثير من الحافلات والقطارات فوق وتحت الأرض المتاحة بالقرب من مكان قريب إذا كنت ترغب في زيارة وسط المدينة أو أبعد من ذلك. تكاليف سيارات الأجرة في المدينة معقولة وغالبا ما يكون من الممكن للقبض على واحد في الشارع خارج أو التحدث إلى واحد من موظفينا الذين لحسن الحظ قبل حجز مطية بالنسبة لك.

الوصول إلى هنا سهل مع خدمة الحافلات العادية (رقم 77) التي تعمل من محطة غلاسكو بوكانان للحافلات كل 10 دقائق، وتسقط خارج بابنا. وبدلاً من ذلك، يمكنك ركوب مترو الأنفاق إلى كلفنهول من وسط المدينة وستجدنا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. إذا كنت قادمًا بالسيارة، فتناول التقاطع 19 على الطريق السريع M8 وستوجهك Sat Nav 5 دقائق أخرى على طول الطريق إلى فندقنا. ويمكن الوصول إلى مطار غلاسكو الدولي على الطريق في غضون حوالي 20 دقيقة.

- من مطار بريستويك ~

يقع Kelvingrove في شارع Sauchiehall الشهير، ويقع على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار بريستويك.

تعليمات القيادة: عند مغادرة المطار، خذ A77 نحو غلاسكو. تندمج A77 على M77 ويجب أن تقود على طول هذا الطريق لمسافة 13 ميلًا تقريبًا. بعد ذلك، خذ الممر المؤدي إلى M8 Glasgow/City Center. يجب عليك الخروج من M8 التالية علامات لA82، ثم الاستمرار على A804 واتجه يسارا في شارع بيركلي. محرك الأقراص على طول شارع بيركلي واتبع الطريق كما يتحول الحق. عند إشارات المرور، خذ يساراً إلى مكان فيتزروي. محرك بضعة مئات من الأمتار حتى يتحول الطريق إلى شارع Sauchiehall. سوف تجد فندقنا على الجانب الأيمن من الطريق.

وسائط النقل البديلة: تقوم خدمة الحافلات X77 التي تديرها Stagecoach بتشغيل خط بين محطة بوكانان للحافلات في غلاسكو إلى مطار بريستويك. تعمل الخدمة من الساعة 6:45 صباحًا حتى الساعة 22:40 مع وقت الرحلة لمدة 50 دقيقة، وتصل الحافلات إلى نصف ساعة (كل ساعة أيام الأحد). بالنسبة لأولئك الذين يسافرون على رحلات مبكرة أو متأخرة، هناك خدمة إضافية، X99، التي تغادر من غلاسكو في الساعة 23:59 و 03:30.

تتوفر سيارات الأجرة للتأجير خارج مبنى المطار أو، للحصول على سعر أكثر تنافسية وضمان سيارة، يرجى الاتصال بمكتب الاستقبال الخاص بنا لجعلها تحجز واحدة باسمك مقدماً.

~ HOW TO FIND US ~

We are located only a few minutes from Glasgow City Centre and perfectly situated near the West End.

944 Sauchiehall St, Glasgow G3 7TH

~ DIRECTIONS ~

Our family-run hotel has an intimate feel amongst the bustle of the city’s cultural hub, the West End. On the doorstep of the Kelvingrove hotel you’ll find open green spaces at Kelvingrove Park with the River Kelvin running through it, the bars and restaurants of Finnieston and the bright lights of Sauchiehall Street, all within a few minutes’ walk.

There are plenty of buses, over- and underground trains available close by if you’d like to visit the city centre or further afield. Taxi costs in the city are reasonable and it’s often possible to catch one on-street outside or speak to one of our members of staff who will happily pre-book a ride for you.

Getting here is easy with a regular bus service (number 77) running from Glasgow Buchanan Bus Station every 10 minutes, dropping outside our door. Alternatively, catch the Subway to Kelvinhall from the city centre and you’ll find us just a short walk away. If you’re arriving by car, take junction 19 on the M8 and your Sat Nav will direct you a further 5 minutes along the road to our hotel. Glasgow International Airport can be reached on road within around 20 minutes.

~ FROM PRESTWICK AIRPORT ~

The Kelvingrove is situated on the famous Sauchiehall Street, and is just a 40-minute drive from Prestwick Airport.

Driving instructions: upon leaving the airport, take the A77 towards Glasgow. The A77 merges onto the M77 and you should drive along this road for around 13 miles. Next, take the lane leading to M8 Glasgow/City Centre. You should exit the M8 following signs for the A82, then continue onto the A804 and turn left at Berkeley Street. Drive along Berkley Street and follow the road as it turns right. At the traffic lights, take a left onto Fitzroy Place. Drive just a couple of hundred meters until the road turns into Sauchiehall Street. You will find our hotel on the right side of the road.

Alternative modes of transport: The X77 bus service run by Stagecoach operates a route between Buchanan Bus Station in Glasgow to Prestwick Airport. The service runs 06:45 – 22:40 with a journey time of 50 minutes and buses are up to every half hour (hourly on Sundays). For those travelling on early or late flights, there is an additional service, the X99, which departs from Glasgow at 23:59 and 03:30.

Taxis are available to hire outside of the terminal or, for a more competitive price and to guarantee a car, please call our reception to have them book one in your name in advance.